مدونة معاون

أفضل مواقع لمشاهدة إنمي مترجم باللغة العربية

كنا قد قدمنا لكم فيما سبق أفضل مواقع لمشاهدة الإنمي مع الترجمة ، ولكن بعد بحثنا توصلنا الى ان هناك مواقع اخرى لم نقم بذكرها وهي ايضا مميزة ، لهذا قررنا وضع لكم قائمة أخرى تضم أفضل مواقع لمشاهدة إنمي مترجم باللغة العربية.

ولكن قبل ذلك دعنا نعطيكم نبذة عن أفلام الإنمي. الإنمي هو من اكثر الفنون التي أصبحت تشهد متابعة كبيرة بل أصبح يفرض نفسه بقوة على ساحة الفنية ، ففي اليابان التي هي مصدر هذه رسوم ، أصبح الإنمي مصدر دخل فيها حيث أصبح يدر الملايين على صناع هذا الفن ، و الإنمي لا يقتصر على اليابان فقط بل هو منتشر في كل العالم من بينها العالم العربي الذي أصبح يشهد اقبال كبيرا وهو في إنتشار واسع ، حيث بدأت تظهر قنوات على اليوتيوب تناقش هذا الفن ومواقع مختصة في ترجمة هذه الاعمال الى اللغة عربية ، واليوم سنقدم لمحبي أفلام الانمي أفضل المواقع التي تقدم أفلام إنمي مترجمة باللغة العربية.

أفضل مواقع لمشاهدة إنمي مترجم باللغة العربية

أفضل مواقع لمشاهدة إنمي مترجم باللغة العربية:

1. موقع Animekom: يعد من أفضل المواقع لمشاهدة الانمي بحيث يتميز بتصميم بسيط وانيق وسهل الاستخدام. كما انه مرتب ولن تجد اي مشكل في البحث عن المسلسل اوالفيلم الذي تريده.

2. موقع Addanime: موقع أخر مميز لكن ما يعيب هذا الموقع انه يحتوي على اعلانات كثيرة عكس الموقع الاخر. والتي بصراحة انا لا احبها كثيرا خصوصا تلك اعلانات المنبثقة.

موقع Anime 2001: اذا كنت تبحث عن الجديد في عالم انمي فهذا الموقع مناسبك لك يقدم هذا الموقع اغلب افلام ومسلسلات الانمي الجديدة والقديمة لمشاهدة مباشرة اون لاين.

4. موقع Animesilver: لمشاهدة وتحميل الأنمي بجودة عالية، ومميز فيه انه يمكنك استخدم القائمة لتنظيم الأنمي المفضل.

5. موقع An-ime: موقع أخر لمشاهدة وتحميل افلام الانمي مباشرة وبجودة عالية.

6. موقع Cloud Anime: موقع يمتاز بخلوه من اعلانات عكس موقع انمي الاخرى.

7. موقع Animem2o: بالنسبة لي يعد هذا الموقع من المواقع المفضلة لمشاهدة انمي اون لاين، وذلك بسبب توفره على الجديد في هذا المجال.


كانت هذه افضل المواقع لمشاهدة افلام الانمي التي اعرفها اذا كان لديك اي موقع اخر وتظن انه مميز لا تنسى ان تضيفه في تعليق، وسيسعدنا اضافته لقائمتنا.